الطيران المدني السعودية توافق لمطار العلا على استقبال الرحلات الدولية : موقع مباشر

2021-03-04T23:12:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الطيران المدني السعودية توافق لمطار العلا على استقبال الرحلات الدولية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

الرياض – مباشر: وافقت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، على بدء استقبال الرحلات الدولية في مطار الأمير عبدالمجيد بن عبد العزيز بالعلا، بعد استيفاء كافة المتطلبات التشغيلية وفق المعايير الدولية وبما يتناسب مع احتياجات الجهات المختصة في المطار.

وأوضحت الهيئة في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أن مطار العلا الدولي شهد منذ أغسطس 2019، عدد من المشروعات التطويرية التي نفذتها الهيئة العامة للطيران المدني بالتعاون مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

خبر الطيران المدني السعودية توافق لمطار العلا على استقبال الرحلات الدولية

وأضافت أن تلك المشروعات استهدفت مواكبة النمو المتوقع للحركة الجوية في المنطقة بوصفها وجهة عالمية، وبما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، ويتناسب مع هوية المحافظة بهدف إبراز الجوانب الحضارية والثقافية والبيئية.

كانت هذه تفاصيل الطيران المدني السعودية توافق لمطار العلا على استقبال الرحلات الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 11:12 م