«المتحد» يتوج الرابحين في «الحصاد الإسلامي» : جريدة الأنباء الكويتية

2021-03-04T23:16:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «المتحد» يتوج الرابحين في «الحصاد الإسلامي» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

الجمعة 2021/3/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1707

مع الالتزام التام بكل الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، قام البنك الأهلي المتحد يوم الأربعاء الماضي بإجراء السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على «جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، وذلك نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها، حيث يقدم لعملائه ما يزيد على 750 جائزة سنويا واستطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

خبر «المتحد» يتوج الرابحين في «الحصاد الإسلامي»

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزا على 1000 دينار لكل منهم وهم: فاطمة محمد هادي، نهار تريحيب الديحاني، أحمد حامد بوعركي، عادل عبدالله الدغيشم، كانثيلاثا ويرابولي موهانديراماجي، ناصر محمد المضف، محمد مناحي العصيمي، فرج الله يداللهي، أحمد عبدالله الشرقاوي، صالح أحمد حسن، وضحة مطلق الهاجري، محمد عبد السيد محمد، حسين حسن سلمان، ريم سالم العنزي، أميرة عبدالحميد القلاف، هند إبراهيم عبدالعزيز، ورثة المرحوم خالد محمد الياسين، توكاكز لازلو، أسلم علي روماني، ووفاء محمد الأربش.

كما قام البنك الأهلي المتحد يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من فبراير الماضي بإجراء سحب الأفضلية على جوائز الحصاد الإسلامي وأسفر السحب عن حصول الرابح عبدالله عبدالعزيز الدوسري على 25 ألف دينار.

والجدير بالذكر، أن سحوبات الحصاد تتضمن العديد من الجوائز التي من بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين.

وتبقى الجائزة الربع سنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. كذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

كانت هذه تفاصيل «المتحد» يتوج الرابحين في «الحصاد الإسلامي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 11:16 م