الكشف عن أول بوستر لمسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي : بوابه اخبار اليوم

2021-03-04T23:44:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الكشف عن أول بوستر لمسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كشف المنتج تامر مرسي على حسابه الخاص بإنستجرام أول بوستر دعائي لمسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير" والذي يشاركها فيه زوجها الفنان أحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما في الدراما وأول تعاون بعد زواجهما.

وظهر الزوجان على البوستر معاً يحمل كل منهما نظرة جادة وحادة في نفس الوقت بما يكشف عن طبيعة المسلسل والذي يدور في إطار أكشن.

اقرأ أيضاً| ياسمين مع «اللى ملوش كبير» والعوضى ينتظر «حجر الجنة»

خبر الكشف عن أول بوستر لمسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتتخلى ياسمين في المسلسل عن القالب الاجتماعي الذي ظهرت من خلاله الموسم الماضي، وتقدم عملا مليئاً بالإثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي.

"اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضا خالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني وهدى الأتربي ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وبسنت النبراوي  وآخرون، وهو من تاليف عمرو محمود يس وإخراج مصطفي فكري وإنتاج سينرجي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن أول بوستر لمسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 11:44 م