السعودية تسمح بالرحلات الدولية في مطار العلا : موقع 24

2021-03-05T00:08:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السعودية تسمح بالرحلات الدولية في مطار العلا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد : أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا الخميس الموافقة الرسمية للهيئة العامة للطيران المدني على استقبال الرحلات الدولية في مطار العلا الدولي، وفق وكالة الأنباء السعودية. ويأتي ذلك بعد تطوير مطار العلا ليصبح خامس أكبر مطار في السعودية مساحةً، إلى جانب رفع طاقته الاستيعابية ثلاثة أضعاف، لاستقبال 15 رحلة تجارية في الوقت نفسه، ورُفعت القدرة الاستيعابية من 100أ إلى 400 ألف مسافر سنوياً.

وأوضحت الوكالة أن تطوير المطار عنصر أساسي في استراتيجية الهيئة الملكية لمحافظة العُلا الرامية إلى الارتقاء بمكانتها لتصبح وجهة عالمية للتراث والثقافة والتاريخ والسياحة الطبيعية ومركزاً لوجستياً مهماً في شمال غرب السعودية، لجذب مليوني زائر سنوياً للعلا والإسهام في رفع الناتج المحلي الإجمالي للمملكة بـ120 مليار ريال سعودي بحلول 2035.

خبر السعودية تسمح بالرحلات الدولية في مطار العلا

كانت هذه تفاصيل السعودية تسمح بالرحلات الدولية في مطار العلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 12:08 ص