9 صور جديدة لـ أمل العوضى تسببت في ارتباك الجمهور بعد التغير الملحوظ في ملامحها .. شاهدوها : مجلة هي

2021-03-05T01:16:11+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 9 صور جديدة لـ أمل العوضى تسببت في ارتباك الجمهور بعد التغير الملحوظ في ملامحها .. شاهدوها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أمل العوضي الفنانة الكويتية أثارت حيرة متابعيها في أحدث ظهور لها عبر حسابها في سناب شات، حيث نشرت عدة مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح متغيرة للغاية، عما اعتاد عليه الجمهور.

أمل العوضي تثير حيرة الجمهور بأحدث ظهور لها

وظهرت أمل العوضي بوجه أنحف من ذي قبل وبتغير ملحوظ في منطقة الأنف والفم، إضافة إلى تغيير كبير من طريقة وضع المكياج، وهو ما جعل ملامحها متغيرة، وتسببت في ارتباك الجمهور حيث إنهم لم يتعرفوا عليها من المرة الأولى.

وأثارت النجمة الكويتية الجدل بين متابعيها، فبعضهم اعتقد أنها خضعت لعمليات تجميل مبالغ فيها تسببت في تغير ملامحها بهذه الطريقة، فيما اعتبر آخرون أنها ربما استخدمت أحد الفلاتر لتغيير شكلها قليلا، ولفتوا إلى أن ملامحها الطبيعية أجمل كثيرًا.

أمل العوضي تتجاهل التعليق على ملامحها المتغيرة

وتصدر اسم أمل العوضي الترند اليوم الخميس، تزامنًا مع نشرها لمجموعة الصور والفيديوهات الخاصة بها، كذلك تجاهلت النجمة الكويتية التعليق على حالة الجدل والحيرة التي انتابت الجمهور بعد أحدث ظهور لها، وواصلت نشر بعض الفيديوهات الدعائية لأحد المنتجات، كما نشرت مجموعة جديدة من صورها.

خبر 9 صور جديدة لـ أمل العوضى تسببت في ارتباك الجمهور بعد التغير الملحوظ في ملامحها .. شاهدوها

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها أمل العوضي للانتقادات أو الجدل بسبب ملامحها، وبدأت الانتقادات في الشهور الأخيرة بسبب تغير ملامحها وتكهن البعض خضوعها لعدة عمليات تجميل في الشهور الأخيرة، إلا أن الجمهور اعتبر التغيرات الأخيرة صادمة مما جعلها تحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل.

أمل العوضي والانتقادات

أمل العوضي كانت قد علقت قبل حوالي 7 أشهر بطريقة غير مباشرة على انتقادات تغير شكلها ونشرت أكثر من صورة وفيديو واستعرضت ملامح وجهها للتأكيد على عدم تغير ملامحها، وسخرت ممن يركزون على وجهها بعمل "Zoom" على صورها.

كما سخرت حينها من الضجة الكبيرة التي أثيرت حول إطلالتها الجديدة وتغير ملامحها، والتي تسببت في تصدرها الترند ونشرت صورة من تفاعل الجمهور وقتها وعلقت: "صباح التريند"، واستكملت أنشطتها الروتينية ونشرت عدة صور لوجهها وملامحها للرد على المنتقدين.

إعداد: القاهرة- سما جابرأخبار أمل العوضيأمل العوضي تغير لون بشرتهاالفنانة الكويتية أمل العوضيصور أمل العوضيأحدث ظهور لأمل العوضيأمل العوضي تتعرض لموقف محرجأمل العوضيأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل 9 صور جديدة لـ أمل العوضى تسببت في ارتباك الجمهور بعد التغير الملحوظ في ملامحها .. شاهدوها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 01:16 ص