شاهد: شرطة مكة تلقي القبض على 3 أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن.. وتكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم! : صحيفة المرصد

2021-04-08T05:35:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: شرطة مكة تلقي القبض على 3 أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن.. وتكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شاهد: شرطة مكة تلقي القبض على 3 أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن.. وتكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم!

منذ 19 د

خبر شاهد: شرطة مكة تلقي القبض على 3 أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن.. وتكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم!

صحيفة المرصد:ضبطت شرطة منطقة مكة المكرمة، 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية، لاستيلائهم على مبالغ مالية، منتحلين صفة رجال أمن.

ومن جانبه، قال المتحدث الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة، إن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أدت إلى ضبط المتهمين وجميعهم في العقد الثالث من العمر.

وأشار إلى أن المتهمين ضبطوا متلبسين بانتحالهم صفة رجال أمن ودخولهم مقر سكن شخصين من جنسيتهم في محافظة جدة، أحدهما مقيم والآخر مخالف لنظام أمن الحدود.

وأوضح أن الجهات الأمنية ضبطت في مقر السكن مبالغ مالية ومواد مخدرة، وجرى إيقافهم جميعاً واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وإحالتهم للنيابة.

كانت هذه تفاصيل شاهد: شرطة مكة تلقي القبض على 3 أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن.. وتكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 05:35 ص