الحراك الجاري على خط تأليف الحكومة لم يُحرز أي تقدم .. التعقيدات الدولية والإقليمية لا زالت قائمة : التيار الوطني الحر

2021-04-08T06:35:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحراك الجاري على خط تأليف الحكومة لم يُحرز أي تقدم .. التعقيدات الدولية والإقليمية لا زالت قائمة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

البناء : لا يبدو أن ولادة الحكومة أصبحت وشيكة كما أشاعت الأجواء التفاؤلية مؤخراً، وأشارت أوساط مطلعة لـ”البناء” إلى أن “الحراك الجاري على خط تأليف الحكومة لم يُحرز أي تقدم باستثناء ارتضاء الأطراف السياسية كافة بتوسيع حجم الحكومة من 18 وزيراً إلى 24 لكن اكتمال الخلطة الحكوميّة تحتاج إلى فكفكة عقد عدة كالجهة التي ستسمي الوزراء ووفق أي معايير”.

خبر الحراك الجاري على خط تأليف الحكومة لم يُحرز أي تقدم .. التعقيدات الدولية والإقليمية لا زالت قائمة

 

ولفتت مصادر نيابية في التيار الوطني الحر لـ”البناء” إلى أن “التعقيدات الدولية والإقليمية لا زالت قائمة ولم تتبدد ومانعة تأليف الحكومة، وبالتالي على الرئيس سعد الحريري أن يقرر ماذا يريد ولا يمكنه الاستمرار بأسلوبه وتسويفه في التأليف”.

كانت هذه تفاصيل الحراك الجاري على خط تأليف الحكومة لم يُحرز أي تقدم .. التعقيدات الدولية والإقليمية لا زالت قائمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 06:35 ص