سمير كمونة: الزملكاوية عايشين في نظرية المؤمرة.. اتكلم عن اللي يخصك : أخبار الوطن

2021-04-08T07:00:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سمير كمونة: الزملكاوية عايشين في نظرية المؤمرة.. اتكلم عن اللي يخصك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:21 ص | الخميس 08 أبريل 2021

سمي كمونة

خبر سمير كمونة: الزملكاوية عايشين في نظرية المؤمرة.. اتكلم عن اللي يخصك

أخبار متعلقة

أكد سمير كمونة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يمر بعدد من المشكلات خلال الفترة الأخيرة، إدريا وفنيا وماليا خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الأحمر محافظا على كل هذه الثوابت، وهذا السبب الأهم في نجاح منظومة القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وحصده العديد من البطولات.

كمونة: الزملكاوية عايشين في نظرية المؤمرة والتحكيم

وقال «كمونة» في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج لبريمو: «نادي الزمالك يواجه عدد من المشكلات هي السبب الواضح فى عدم حصده العديد من البطولات خلال الفترة الأخيرة، الزمالك أزماته الفنية والإدارية والمالية كانت السبب الواضح وراء ابتعاد النادي عن التتويج بالبطولات خلال الفترة الأخيرة».

وعن حصد النادي الأهلي للبطولات بالتحكيم كما يردد البعض، أشار سمير كمونة، إلى أن «الأشخاص التي تتحدث عن حصد الأهلي الألقاب بمساعدة التحكيم يعيشون نظرية المؤمرة والتحكيم»، متسائلا: «هل حصد الأهلي بطولات من 1907 بطولات الدوري المصري الممتاز بالحكام، أين مسئولو ولاعبي الزمالك».

وأكد لاعب الأحمر السابق، أن «الأهلي ليس له علاقة بنظرية المؤمراة والتحكيم، التحكيم شماعة قديمة بالنسبة للزملكاوية، النادي يمتلك جماهيرية كبيرة (اتكلم عن اللي يخصك)، وصحح أخطائك، خاصة وأن النادي يمتلك عناصر مميزة وقادر على صنع الفارق».

كانت هذه تفاصيل سمير كمونة: الزملكاوية عايشين في نظرية المؤمرة.. اتكلم عن اللي يخصك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 07:00 ص