القبض على ملكة جمال العالم في سيريلانكا : الامارات نيوز

2021-04-08T17:41:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن القبض على ملكة جمال العالم في سيريلانكا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

متابعة: نازك عيسى

 

 

قامت الشرطة في سيريلانكا بإلقاء القبض اليوم الخميس على ملكة جمال العالم بعد اتهامها بإصابة الفائزة في مسابقة ملكة جمال سريلانكا خلال نزاع في عطلة نهاية الأسبوع حول الحالة الاجتماعية للأخيرة.

واستدعت الشرطة  كارولين جوري، ملكة جمال العالم. ومن المنتظر اتخاذ قرار بشأن إحالة الأمر إلى المحكمة. ورفضت جوري الاعتذار لبوشبيكا دي سيلفا التي فازت في مسابقة ملكة جمال سريلانكا يوم الأحد الماضي.

 

خبر القبض على ملكة جمال العالم في سيريلانكا

وتحولت مسابقة ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات إلى حلبة مصارعة بسبب الاعتراض على النتيجة النهائية ماأسفر عن إصابة الفائزة باللقب لإصابات في الرأس.

فبعد لحظات من إعلان فوز بوشبيكا دي سيلفا بلقب 2021 في حفل بثه التلفزيون الوطني، انتزعت الفائزة بلقب عام 2019 تاج دي سيلفا، مدعية أن الأخيرة غير جديرة بالفوز لأنها مطلقة، قبل أن تعاد الجائزة إلى دي سيلفا، بعد أن أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة.

ونقلت دي سيلفا إلى المستشفى، لتلقي العلاج من إصابات في الرأس إثر الحادث، وأكدت أنها ستتخذ إجراءات قانونية إزاء الطريقة “غير المعقولة والمهينة” التي عوملت بها.

وتعيش دي سيلفا منفصلة عن زوجها، لكنها لم تطلق رغم استمرار إجراءات المحكمة. ويجب أن تكون المتسابقات في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال سريلانكا من المتزوجات. وتعد دي سيلفا مؤهلة للتنافس على لقب ملكة جمال العالم بعد فوزها باللقب على المستوى الوطني.

شاهد المقال القبض على ملكة جمال العالم في سيريلانكا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل القبض على ملكة جمال العالم في سيريلانكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 05:41 م