تركيا.. برلماني يكشف عن عائدات شهرية خيالية لموظف بالرئاسة : الزمان التركية

2021-04-08T17:50:53+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تركيا.. برلماني يكشف عن عائدات شهرية خيالية لموظف بالرئاسة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أنقرة (زمان التركية) – كشف برلماني عن حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا، أن رئيس الشؤون الإدارية بالرئاسة يتلقى عائدات شهرية ضخمة.

وقال البرلماني المعارض دنيز يافوز يلماز، إن متين كيراتلي رئيس الشؤون الإدارية بالرئاسة يتلقى شهريًا ما يزيد 84 ألف ليرة.

وعبر تويتر نشر يلماز تغريدة أشار خلالها إلى إجمالي الرواتب التي يحصل عليها كيراتلي من الوظائف التي يشغلها في المؤسسات المختلفة.

وزعم النائب يافوز يلماز أن كيراتلي يحصل على راتب شهري بقيمة 22 ألف و906 ليرة من رئاسة الشؤون الإدارية بالرئاسة وراتب شهري بقيمة 24 ألف ليرة كعضو مجلس إدارة بورصة إسطنبول وراتب شهري بقيمة 37 ألف و796 ليرة كعضو لهيئة التعليم العالي.

خبر تركيا.. برلماني يكشف عن عائدات شهرية خيالية لموظف بالرئاسة

ويعني هذا أن عائدات كيراتلي الشهرية تقدر بـ 84 ألف و702 ليرة.

هذا ولا تتضمن هذه العائدات وفق النائب تكاليف السيارات والرحلات والإقامة ونفقات التمثيل الرسمي والمساعدات الصحية للأسرة والعلاوات والإعفاء الضريبي.

تركيا.. برلماني يكشف عن عائدات شهرية خيالية لموظف بالرئاسة جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل تركيا.. برلماني يكشف عن عائدات شهرية خيالية لموظف بالرئاسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 05:50 م