الدراجون بوت يبدأ خطواته لتوسيع قاعدة الممارسة في مصر : صدى البلد

2021-04-08T17:52:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الدراجون بوت يبدأ خطواته لتوسيع قاعدة الممارسة في مصر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قطع الاتحاد المصري للدراجون بوت (قوارب التنين) خطوة مهمة وجديدة على طريق نشر اللعبة في مصر وتوسيع قاعدة الممارسة من خلال توقيع بروتوكول تعاون مع سلسلة نوادي وفنادق مطلة على النيل.

وتم اليوم الخميس توقيع البروتوكول في حضور عدد من مسؤولي الجانبين وكذلك بعض مسؤولي الرياضة.

يتضمن البروتوكول عددا من المبادئ العامة لنشر وترويج وتشجيع رياضة قوارب التنين في كل أنحاء مصر والدول العربية والأفريقية وإنشاء مراكز للتدريب والأكاديميات المختصة والمعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة.

كما شهد حفل توقيع البروتوكول مراسم توقيع بروتوكول آخر بين اتحاد الكونفيدراليات الرياضية الأفريقية (أوكسا) برئاسة أحمد ناصر ونفس سلسلة الأندية والفنادق المطلة على النيل.

وعقب توقيع البروتوكولين ، ألقى نادر رشدي رئيس الاتحاد المصري للدراجون بوت كلمة أكد فيها شكر فيها سلسلة النوادي والفنادق على احتضانها أولى خطوات الاتحاد وتوفير كل وسائل الدعم والمساندة ولتحقيق أهداف الاتحاد.

خبر الدراجون بوت يبدأ خطواته لتوسيع قاعدة الممارسة في مصر

وقال رشدي : "رياضة الدراجون بوت من أكبر الرياضات المائية وأسرعها نموا في العالم ولها تاريخ صيني قديم ومستقبل واعد للغاية في مصر بعد إشهار الاتحاد المصري رسميا في وقت سابق من العام الحالي... الدراجون بوت رياضة لجميع الأجناس والفئات العمرية وتؤكد الوحدة والمساواة الإنسانية وروح الفريق بدون تمييز لجميع فئات المجتمع بمن فيهم ذوي الهمم".

وأضاف : "هذا البروتوكول يأتي ترجمة فعلية لما نستهدفه من نشر لعبة الدراجون وإنشاء الأكاديميات المختصة وتنظيم الدورات التدريبية وصقل المدربين وإقامة المسابقات والبطولات المحلية والإقليمية والدولية من خلال توسيع دائرة المشاركة".

كما وجه رشدي الشكر نيابة عن الاتحاد والجمعية العمومية للاتحاد إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية لإصدار قراريهما بتأسيس وإشهار الاتحاد رسميا.

وعقب انتهاء الكلمة وتبادل الدروع ، أقيمت بعض الاستعراضات الومسابقات بقوارب التنين في نهر النيل، بمشاركة عدد من لاعبي قوارب التنين من الأسوياء وذوي الهمم.

كانت هذه تفاصيل الدراجون بوت يبدأ خطواته لتوسيع قاعدة الممارسة في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 05:52 م