مديريات التعليم تعلن الطوارئ استعداداً لامتحان طلاب الإعدادية : بوابه اخبار اليوم

2021-04-09T00:50:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مديريات التعليم تعلن الطوارئ استعداداً لامتحان طلاب الإعدادية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

اجتاحت حالة من الطوارئ مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات لوضع اللمسات الأخيرة استعداداً لإجراء الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية المقرر عقده الأحد, وكشفت مصادر بالتربية والتعليم، لـ «الأخبار المسائي»، أن مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، انتهت أمس من طباعة أوراق أسئلة مواد الامتحان التكميلي لطلاب الصف الثالث الإعدادي داخل المطابع السرية التابعة لها .

وأشارت المصادر، إلي أن طباعة أوراق أسئلة الامتحان تضمنت مواد (اللغة العربية _ اللغة الإنجليزية _العلوم _ الدراسات الاجتماعية_والرياضيات)، لافتة إلي أن جميع مظاريف أسئلة الامتحان التكميلي للشهادة الإعدادية سيتم حفظها داخل دواليب حديدية بالمطابع السرية حفاظاً علي سرية الأسئلة، علي أن يتم توزيعها علي مديري المدارس صباح كل يوم امتحاني . ولفتت المصادر، إلي أن أسئلة الامتحان التكميلي تتولي الإدارة التعليمية عقدها في ورقة منفصلة لكل مادة ـ وتكون الإجابة بنفس ورقة الأسئلة وتكون نوعية الأسئلة: اختيار من متعدد ـ أربعة بدائل لكل سؤال للمدارس (الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات).

خبر مديريات التعليم تعلن الطوارئ استعداداً لامتحان طلاب الإعدادية

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطلاب سيؤدون الامتحان التكميلي الأحد المقبل 11 أبريل في مادتي اللغة العربية والرياضيات في مواعيد مختلفة، علي أن يؤدوا الامتحان في مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية يوم الاثنين الموافق 12 أبريل 2021 في مواعيد مختلفة.

وقبل عقد الامتحانات التجريبية للثانوية العامة المقررة فى أبريل الجارى كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لم تنته بعد حتى الآن من حصر أعداد مدارس المرحلة الثانوية المجهزة بالبنية التكنولوجية والفصول الصالحة لأداء امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية على مستوى المديريات التعليمية بمحافظات الجمهورية.

 

اقرأ أيضاً | شوقي: اختيار أسلوب تقييم الطلاب وإجراء الامتحان من صلاحيات الوزير

كانت هذه تفاصيل مديريات التعليم تعلن الطوارئ استعداداً لامتحان طلاب الإعدادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 12:50 ص