ملابسات طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي : التغيير برس

2021-04-09T00:50:53+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ملابسات طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : يتداول نشطاء التواصل بالسعودية أنباء حول طلاق الإعلامية ملاك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي والذي لم يمضي على زواجها منه عامين ، وتزوجت الإعلامية والسيدة السعودية المتميزة ملاك الحسيني من أنس التميمي وهو طالب مبتعث في بريطانيا بالعقد الثالث من العمر وأحد مشاهير سناب شات في 2019.

وكانت ملاك الحسيني قد تزوجت من ماجد السراح وانفصلت عنه قي 2017 وانجبت منه سافانا وريان المُصاب بمرض التوحد ، ولم تنجب من زوجها الثاني أنس التميمي بعد .

خبر ملابسات طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي

ولكن لم يعلن حتى كتابة الخبر أنس التميمي او ملاك الحسيني أي شيء حول طلاق وانفصال وهو ما يجعل تلك الأنباء ضعيفة ومجرد شائعات .

وملاك الحسيني نموذج للمرأة السعودية بالاحترام والاخلاق واكتسبت شهرتها بعيداً عن الابتذال والتعري ونالت شهائد عليا بمجالات متنوعة من جامعات عالمية ، ودخلت عالم الإعلام عبر قناة روتانا خليجية ثم mbc .

كانت هذه تفاصيل ملابسات طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 12:50 ص