تركي آل الشيخ يدعو السعوديين إلى تلقي اللقاح بعد ارتفاع الإصابات بكورونا : روسيا اليوم

2021-04-09T00:51:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تركي آل الشيخ يدعو السعوديين إلى تلقي اللقاح بعد ارتفاع الإصابات بكورونا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

AFP Fayez Nureldine

رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ

حث رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ مواطنيه على المسارعة بتلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، بعد ارتفاع الإصابات بالفيروس في البلاد.

وكتب آل الشيخ في تغريدة على "تويتر": "تسجيل 902 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية.. أرجوكم.. نريد العودة إلى الحياة الطبيعية بأسرع وقت.. انتبهوا من التجمعات والمناسبات.. وسارعوا بأخذ اللقاح.. إلا إذا رغبتكم العيد بالنت وعلى التلفزيون".

خبر تركي آل الشيخ يدعو السعوديين إلى تلقي اللقاح بعد ارتفاع الإصابات بكورونا

تسجيل 902 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية ... ارجوكم ... نريد العوده الى الحياة الطبيعيه بأسرع وقت ... انتبهو من التجمعات والمناسبات ... وسارعو بأخذ اللقاح ... الا اذا رغبتكم العيد بالنت وعلى التلفزيون !

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) April 8, 2021

وأعلنت وزارة الصحة السعودية الخميس، أن إصابات فيروس كورونا سجلت 900 حالة لأول مرة منذ أغسطس الماضي، فيما سجلت 9 حالات وفاة.

وأوضحت الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية أن "هنالك مجموعة جديدة من اللقاحات وصلت إلى السعودية تخضع للدراسة والتقييم، وسيتم الإعلان عن اعتمادها قريبا".

وسجلت السعودية إجمالي إصابات بكورونا بلغ حوالي 396 ألف حالة، و6728 وفاة بالفيروس.

المصدر: "مصراوي"

كانت هذه تفاصيل تركي آل الشيخ يدعو السعوديين إلى تلقي اللقاح بعد ارتفاع الإصابات بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 12:51 ص