ستريت جورنال: زيارة الأمير حمزة للسلط فجرت أزمته مع ملك الأردن : الخليج الجديد

2021-04-09T01:05:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ستريت جورنال: زيارة الأمير حمزة للسلط فجرت أزمته مع ملك الأردن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخميس 8 أبريل 2021 09:56 م

أرجعت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، السبب في تفجر الأزمة الأخيرة بين ملك الأردني عبدالله الثاني، وأخيه غير الشقيق الأمير "حمزة بن الحسين"، كانت زيارة الأخيرة إلى مدينة السلط التي شهدت أزمة انقطاع الاكسجين عن مصابي كورونا ما أدى إلى وفاة عدد منهم.

وذكرت الصحيفة أن الأمير حمزة زار السلط لتأدية واجب العزاء بأحد ضحايا حادثة انقطاع الأوكسجين من أحد مستشفيات المدينة، في منتصف مارس الماضي.

وأشارت إلى أن زيارة الأمير "حمزة" للسلط جاءت بعد يوم من زيارة أخيه، الملك "عبد الله الثاني"، للمدينة القريبة من العاصمة عمان.

خبر ستريت جورنال: زيارة الأمير حمزة للسلط فجرت أزمته مع ملك الأردن

وأضافت الصحيفة أن الأمير حمزة التي وصفتها بالناقد للملك وحكومته، دُعي إلى منازل ضحايا حادثة المستشفى، حيث جلس وتحدث مع أسرهم. وبعد أسبوعين، تمت دعوته لزيارة جديدة على وليمة تقليدية تجمعه مع سكان المدينة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها إن تلك الزيارات كان أبرز تحول بمسار المنافسة المكتومة طويلة الأمد ما بين الملك وأخيه الأصغر، وخروجها للعلن.

 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

كانت هذه تفاصيل ستريت جورنال: زيارة الأمير حمزة للسلط فجرت أزمته مع ملك الأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 01:05 ص