عام / تعليم البنات بالطائف يكرم الطالبات المتفوقات افتراضياً للعام الحالي : وكالة الأنباء السعودية

2021-04-09T01:10:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عام / تعليم البنات بالطائف يكرم الطالبات المتفوقات افتراضياً للعام الحالي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : الطائف 27 شعبان 1442 هـ الموافق 09 أبريل 2021 م واس

أقامت إدارة التعليم بمحافظة الطائف أمس الخميس، حفل تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي الحالي والبالغ عددهن 498 طالبة متفوقة، وذلك في الحفل الافتراضي الذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد للبنات عبر القاعة الافتراضية، بحضور المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي.

وهنأ اللهيبي خلال كلمته الطالبات المتفوقات، مثمناً جهود أولياء الأمور والمدارس على الدعم والمتابعة، وتوفير الظروف التربوية والبيئة الملائمة لضمان تحقيق التفوق، مشيراً إلى ما أولته وزارة التعليم للطلبة المتفوقين من اهتمام وعناية عبر تقديم خدمات إرشادية متخصصة تسهم في بناء الشخصية، واستثمار القدرات، وتعزيز الهوية لأجيال واعية بما يتناسب مع تطلعات المجتمع والرؤية المستقبلية, مشيدًا بدور إدارة التوجيه والإرشاد "بنات" في تعزيز الطالبات وتحفيزهن على التقدم والنجاح.

إثر ذلك قدمت الطالبة سديم الحارثي كلمة الطالبات المتفوقات, موجهة الشكر خلالها لكل من ساهم في الدعم أو التحفيز للوصول إلى التفوق.

خبر عام / تعليم البنات بالطائف يكرم الطالبات المتفوقات افتراضياً للعام الحالي

بعد ذلك تقدمت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد بالشكر لفريق العمل الإشرافي والإداري بالإدارة، مشيدة بالدعم والمتابعة والتحفيز من قبل الشؤون التعليمية "بنات ".

// انتهى //

01:07ت م

0007

كانت هذه تفاصيل عام / تعليم البنات بالطائف يكرم الطالبات المتفوقات افتراضياً للعام الحالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 01:10 ص