«أصوات الجماهير» على مسمع اللاعبين في استاد الشارقة : الإمارات اليوم

2021-04-09T01:12:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «أصوات الجماهير» على مسمع اللاعبين في استاد الشارقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلنت رابطة المحترفين عن إطلاق تجربة «أصوات الجماهير التفاعلية»، ليتمكن اللاعبون من سماعها في استاد الشارقة، الذي يشهد المباراة النهائية لكأس الخليج العربي لكرة القدم بين شباب الأهلي والنصر.

وقالت الرابطة في بيان، أمس: «أصوات الجماهير عبر البث ستكون نفسها المستخدمة في الملعب، من أجل توحيد التفاعل مع مجريات اللقاء، كما ستوفر الرابطة إنتاج ونقل المباراة من خلال تقنية (K4)، وسيتم استخدام ما يزيد على 22 كاميرا لإنتاج المباراة، إضافة إلى استخدام تقنية الواقع المعزز، والواقع الافتراضي 360 درجة، وتقنية الرؤية من منظور اللاعب».

وأضافت: «أكملت الرابطة الترتيبات من أجل تقديم أوبريت فني خاص للحدث، بإشراف الشاعر علي الخوار، ومشاركة الفنان فايز السعيد، والفنانة بلقيس».

خبر «أصوات الجماهير» على مسمع اللاعبين في استاد الشارقة Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل «أصوات الجماهير» على مسمع اللاعبين في استاد الشارقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 01:12 ص