لجنة الحكام: جهزنا طاقمين تحكيم لمباراة القمة.. والقرار في يد مجاهد : أخبار الوطن

2021-04-09T01:12:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لجنة الحكام: جهزنا طاقمين تحكيم لمباراة القمة.. والقرار في يد مجاهد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:56 م | الخميس 08 أبريل 2021

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

علق وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اعتراض الأهلي والزمالك على إدارة حكام مصريين لمباراة القمة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن اللجنة جهزت أكثر من طاقم تحكيم لإدارة مباراة القمة بشكل مثالي، لكن القرار النهائي الخاص بالحكم الذي يقود مباراة القمة فى يد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية.

خبر لجنة الحكام: جهزنا طاقمين تحكيم لمباراة القمة.. والقرار في يد مجاهد

وقال وجيه أحمد فى تصريحاته التليفزيونية، إن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، نجحت فى تحضير أطقم من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بشكل طبيعي، والقرار الرسمي الخاص بحكم مباراة القمة فى يد أحمد مجاهد.

وأضاف: «نجحنا فى تحضير طاقمين تحكيم على أعلى مستوي، من أجل إدارة مباراة القمة، وسيكونان جاهزين خلال الفترة القادمة من أجل الخضوع لمسحة طبية من أجل إدارة المباراة حال الاستقرار على تحكيم مصر».

وواصل: «مازال أمامنا وقت فيما يخص مسألة الحكم المصري والأجنبي لمباراة القمة، وسنقوم بإبعاد الأطقم المختارة لمباراة الأهلي والزمالك، عن إدارة مبارياتهم خلال الفترة المقبلة، من أجل إبعادهم عن كافة الأمور الخاصة بالاعتراض عليهم، أو ارتكاب خطأ».

وجيه أحمد: التحكيم المصري هو الأفضل لمباراة القمة

واستكمل: «أري أن التحكيم المصري هو الأفضل فى الوقت الحالي، خاصة أن تقنية الفار متواجدة فى الوقت الحالي، ولن يكون هناك أخطاء بشكل كبير».

وتسود أزمة في الوقت الحالي بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة قبل مباراة القمة يوم 18 من شهر أبريل الجاري حيث يرفض القطبان فكرة إدارة اللقاء بحكام مصريين، ويتمسكان باستقدام طاقم تحكيمي أجنبي، بينما يتمسك مسؤولو الجبلاية بالتحكيم المصري في هذه القمة باعتبار تواجد تقنية الفيديو بها، وضرورة منح الثقة إلى الحكام المصريين في إدارة اللقاءات الكبيرة.

كانت هذه تفاصيل لجنة الحكام: جهزنا طاقمين تحكيم لمباراة القمة.. والقرار في يد مجاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 01:12 ص