الأهلي ينهي أولى صفقاته.. ويفاضل بين 4 مرشحين جدد بالميركاتو الصيفي : أخبار الوطن

2021-04-09T01:12:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأهلي ينهي أولى صفقاته.. ويفاضل بين 4 مرشحين جدد بالميركاتو الصيفي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:43 م | الخميس 08 أبريل 2021

الأهلي

أخبار متعلقة

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع أولى صفقات الفريق الصيفية، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم الجديد، فى ظل وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في تدعيم الصفوف بشكل مثالي، وسد نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وبات كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، والمعار حاليا لنادي إنبي، قريبا من التواجد فى صفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل اتفاق مدير التعاقدات بالنادي على تواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق، إضافة إلي نجاحه فى الإيجادة مركز الظهير الأيسر للفريق.

خبر الأهلي ينهي أولى صفقاته.. ويفاضل بين 4 مرشحين جدد بالميركاتو الصيفي

وتحصل النادي الأهلي على توقيع كريم فؤاد خلال الفترة الماضية، منتظرا، إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه خلال الفترة الحالية، بعدما أبلغ اللاعب إدارة ناديه بعدم تفعيل عقده خلال الفترة المقبلة، من أجل انتقال الأحمر بشكل رسمي مع بداية الموسم المقبل.

ويستعرض «الوطن سبورت» عددًا من الأسماء المرشحة من أجل التواجد فى النادي الأهلي خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المهدي سليمان

وافق المهدي سليمان حارس نادي بيراميدز، على الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي ليكون بديل محمد الشناوي خلال منافسات الموسم المقبل، بسبب وجود أزمة للمهدي مع إدارة ناديه خلال الفترة الأخيرة، بسبب تواجد شريف إكرامي وابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

أحمد سمير وعبدالرحمن مجدي 

أحمد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسمه بالانتقال إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إضافة  إلى عبد الرحمن مجدي لاعب نادي الإسماعيلي المرشح للتواجد في الأهلي خلال الفترة المقبلة من جانب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

جاكسون موليكا

اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي ستاندرلييج البلجيكي، بات من أقرب المرشحين لخلافة مواطنه والتر بواليا الذي بات قريبا من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، فى ظل عدم تقديمه الإضافة منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من نادي الجونة.

كانت هذه تفاصيل الأهلي ينهي أولى صفقاته.. ويفاضل بين 4 مرشحين جدد بالميركاتو الصيفي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/09 الساعة 01:12 ص