الإعلامي عمرو أديب يحذر رامز جلال من تنفيذ مقالبه مع تركي آل الشيخ : العرب اليوم

2021-04-10T21:20:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الإعلامي عمرو أديب يحذر رامز جلال من تنفيذ مقالبه مع تركي آل الشيخ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

حذر الإعلامي المصري عمرو أديب، رامز جلال من تنفيذ مقالبه ضمن برنامجه "رامز عقله طار" الذي يعرض في شهر رمضان مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.وتوجه أديب الذي يقدم برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، إلى تركي آل الشيخ مازحا: " لو رامز قرب لمعاليك احنا حنهد المحطة كلها على دماغه".

وكان عمرو أديب يعلق على مقطع فيديو نشره رئيس هيئة الترفيه بحسابه على تويتر ظهر فيه لأول مرة في كواليس برنامج "رامز عقله طار".وكتب آل الشيخ في تغريدة بحسابه على تويتر: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... وعلى قناة mbc ... انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

وأرفق رئيس هيئة الترفيه تغريدته بمقطع فيديو يظهر في كواليس برنامج رامز جلال، حيث بدأ وهي جالس على مقعد ويعطي للكاميرا ظهره تعبيرا عن التشويق.ويعلق رامز جلال بأسلوبه المعهود: "لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار".

خبر الإعلامي عمرو أديب يحذر رامز جلال من تنفيذ مقالبه مع تركي آل الشيخ

ويسأل رامز روبوت صغير في الغرفة بالإنجليزية "خمن، من معنا اليوم؟"، يبجيب الروبوت "بالتأكيد أبو ناصر"، في إشارة لتركي آل الشيخ. ويعرض الفيديو جولة قام بها رئيس هيئة الترفيه في مواقع تصوير البرنامج فيما يقوم رامز جلال بالحديث معه وإطلاعه على التفاصيل.والأربعاء الماضي، كشف الفنان المصري رامز جلال، أن "رامز عقله طار" هو اسم برنامجه الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني الوشيك.

:

عمرو أديب يصرح مصر ستواجه مشاكل كبيرة في مايو ويونيو

الإعلامي عمرو أديب يوجه رسالة هامة لوزارة الصحة بشأن لقاح كورونا

كانت هذه تفاصيل الإعلامي عمرو أديب يحذر رامز جلال من تنفيذ مقالبه مع تركي آل الشيخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 09:20 م