«تفتيش».. أول مسلسل عربى بتقنية ثلاثية الأبعاد على الشاشة خلال رمضان المقبل : بوابه اخبار اليوم

2021-04-11T02:20:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «تفتيش».. أول مسلسل عربى بتقنية ثلاثية الأبعاد على الشاشة خلال رمضان المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

بدأ مؤخراً تصوير مشاهد مسلسل «تفتيش»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.. المسلسل أول عمل درامي يقدم على شاشات التليفزيون، في مصر والوطن العربي ويتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد.

وأكدت هبة الأباصيرى لـ«الأخبار المسائى» أن نصف أحداث المسلسل ستكون جرافيك، ورغم التكلفة العالية، إلا أننا قررنا خوض التجربة ونتمنى لها النجاح لنصبح بذلك رواداً في هذا المجال.

وعن قصة المسلسل أكدت هبة أنه يدور في إطار من الإثارة والتشويق حول شركة تأمين يقوم القائمون عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة، فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق، وكل حلقة ستدور حول قضية جديدة من خلال عمل لجنة التفتيش يومياً طوال حلقات المسلسل.

خبر «تفتيش».. أول مسلسل عربى بتقنية ثلاثية الأبعاد على الشاشة خلال رمضان المقبل

كان المخرج تامر سامي، قد وقع اختياره على هبة الأباصيري لتكون أول بطولة مطلقة لها هي وآسر البدراوي، إضافة إلى أن معظم أبطال المسلسل تم ترشيحهم من خريجي معهد فنون مسرحية، وورشة مركز الإبداع الفني «بعد تألقهم في أكثر من عمل مسرحي».

ويشارك في العمل كل من محسن صبري، وحسن عبد الله، وإبراهيم طلبة، ومهرة مدحت، ومي عرفة، والوجوه الجديدة أيمن صلاح، ومينا رأفت، ومي سالم، وإيمان رفاعي، وأحمد توفيق، ومحمد عادل، وجهاد عصام، وعمر الجمال، وأمير أبو زيد من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج تامر سامي عزيز.

 

كانت هذه تفاصيل «تفتيش».. أول مسلسل عربى بتقنية ثلاثية الأبعاد على الشاشة خلال رمضان المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/04/11 الساعة 02:20 ص