كريم فهمى يروج لبرنامجه الجديد خمس نجوم .. شاهد : صدى البلد

2021-04-11T06:12:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كريم فهمى يروج لبرنامجه الجديد خمس نجوم .. شاهد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

روج الفنان كريم فهمى لبرنامجه الجديد خمس نجوم عبر حسابه الرسمى على إنستجرام.

 وظهر كريم فهمى فى البوستر الدعائي برفقة الفنان مصطفى قمر ومحمد الشرنوبى ونور وغادة عادل وكتب معلقا:" برنامج خمس نجوم على ام بى سى مصر".

 برنامج "خمس نجوم" يعرض في شهر رمضان القادم، على قناة إم بى سى مصر ويشارك في تقديمة مصطفى قمروالنجمة غادة عادل ونور ومحمد الشرنوبى وكريم فهمى ويحمل عدد من المفاجآت حيث يعتمد على عنصر المفاجأة، وتماستضافة عدد من نجوم الفن ضيوفا لحلقاته .

خبر كريم فهمى يروج لبرنامجه الجديد خمس نجوم .. شاهد

 

فكرة البرنامج تعتمد على التصوير الخارجى فى بعض الأوقات  حيث يتم إيهام الضيوف بالرغبة فى استضافتهم فىأحد البرامج ليبدأ بعدها في تنفيذ المقلب. 

 

وهناك عدد كبير من الفنانين حلوا ضيوفا على البرنامج، ومنهم هيفاء وهبى التى كانت الضحية الأولى، أما الضحيةالثانية فهو حمو بيكا ، كما انتهت الفنانة داليا البحيرى من تصوير حلقة في البرنامج.

كانت هذه تفاصيل كريم فهمى يروج لبرنامجه الجديد خمس نجوم .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/04/11 الساعة 06:12 ص