بالخريطة : الحوثيون يسقطون عدة مواقع في مأرب ويقطعون آخر خط إمداد لقوات الشرعية في المشجح ” تفاصيل جديدة “ : حيروت الإخباري

2021-04-13T04:25:55+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بالخريطة : الحوثيون يسقطون عدة مواقع في مأرب ويقطعون آخر خط إمداد لقوات الشرعية في المشجح ” تفاصيل جديدة “ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

حيروت – خاص

أفادت مصادر لحيروت الإخباري بالوضع الميداني في جبهات غرب مارب خلال الـ48 ساعة الماضية .

وقالت المصادر أن  قوات الحوثيين سيطروا على عدة مواقع في أطراف إيدات الراء والدحلة جنوب شرق العطيف .

خبر بالخريطة : الحوثيون يسقطون عدة مواقع في مأرب ويقطعون آخر خط إمداد لقوات الشرعية في المشجح ” تفاصيل جديدة “

المصادر اكدت ان سيطرة الحوثيين على المواقع السابقة  منحهم  فرض السيطرة النارية على خط الأنبوب وهو خط الامداد الاخير لقوات هادي المتواجدة شرق المشجح .

واشارت المصادر إلى ان قوات هادي حاولت خلال الساعات الماضية من فك الحصار على المجاميع المحاصرة إلا ان المحاولات باءت بالفشل ولا يزال الحصار مفروضا حتى اللحظة .

وحصل حيروت الإخباري على خريطة توضح المواقع التي سيطرت عليها قوات الحوثيين خلال الـ48 ساعة الماضيه وسيطرتها الناريه على خط الانبوب ، وبذلك تضرب حصارا على قوات هادي المتمركزة شرق المشجح.

بالخريطة : الحوثيون يسقطون عدة مواقع في مأرب ويقطعون آخر خط إمداد لقوات الشرعية في المشجح ” تفاصيل جديدة “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل بالخريطة : الحوثيون يسقطون عدة مواقع في مأرب ويقطعون آخر خط إمداد لقوات الشرعية في المشجح ” تفاصيل جديدة “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/13 الساعة 04:25 ص