الرئيس عون عرض الاوضاع الاقتصادية مع نعمه وتلقى برقيات تهنئة برمضان من امير الكويت وملك الاردن : قناة المنار

2021-04-13T13:10:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الرئيس عون عرض الاوضاع الاقتصادية مع نعمه وتلقى برقيات تهنئة برمضان من امير الكويت وملك الاردن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال راوول نعمه، وعرض معه الاوضاع الاقتصادية في ضوء التطورات الاخيرة والمرتقب منها مستقبلا، كما تطرق البحث الى مشروع دعم الاسر والى دعوة الرئيس عون الى قيام سوق مشتركة بين دول المشرق العربي ومتطلبات قيامه.

خبر الرئيس عون عرض الاوضاع الاقتصادية مع نعمه وتلقى برقيات تهنئة برمضان من امير الكويت وملك الاردن

من جهة اخرى، تلقى الرئيس عون المزيد من برقيات التهنئة لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ابرزها من امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والعاهل الاردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

كانت هذه تفاصيل الرئيس عون عرض الاوضاع الاقتصادية مع نعمه وتلقى برقيات تهنئة برمضان من امير الكويت وملك الاردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/13 الساعة 01:10 م