نقيب الصحفيين العراقيين اللامي يهنىء العراقيين والعالم والاسرة الصحفية بحلول شهر رمضان المبارك : صدى الاعلام للانباء

2021-04-13T14:26:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نقيب الصحفيين العراقيين اللامي يهنىء العراقيين والعالم والاسرة الصحفية بحلول شهر رمضان المبارك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

هنأ نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي العراقيين والعالم والاسرة الصحفية العراقية بحلول شهر رمضان المبارك.وقال في تغريدة : مع حلول شهر رمضان المبارك اتقدم بخالص التهنئة للشعب العراقي الكريم والعالم اجمع واخص الاسرة الصحفية العراقية .وادعو الله العزيز الحكيم ان يوفق الجميع ويسعدهم ويحميهم من بلاء الوباء ومن كل مكروه .. انه سميع مجيب.

خبر نقيب الصحفيين العراقيين اللامي يهنىء العراقيين والعالم والاسرة الصحفية بحلول شهر رمضان المبارك

نقيب الصحفيين العراقيين اللامي يهنىء العراقيين والعالم والاسرة الصحفية بحلول شهر رمضان المبارك first appeared on وكالة صدى الاعلام للانباء.

كانت هذه تفاصيل نقيب الصحفيين العراقيين اللامي يهنىء العراقيين والعالم والاسرة الصحفية بحلول شهر رمضان المبارك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى الاعلام للانباء وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/13 الساعة 02:26 م