جريمة تهز الكويت.. شاب يخطف فتاة ويطعنها حتى الموت والسبب صادم : تركيا الآن

2021-04-21T00:40:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جريمة تهز الكويت.. شاب يخطف فتاة ويطعنها حتى الموت والسبب صادم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

تصدر هاشتاق “جريمة صباح السالم” قائمة تريند موقع “تويتر” في الكويت، اليوم الثلاثاء، بعد مقتل فتاة على يد شاب عقب خطفها وطعنها حتى لفظت أنفاسها.

وذكر مغردون في هاشتاق “جريمة صباح السالم” أن الفتاة رفضت الزواج من الجاني ورفعت قضية ضده وتم إلقاء القبض عليه قبل خمسة أشهر، ومن ثمَّ تم إخراجه بكفالة مالية من النيابة العامة.

وانتشر في الهاشتاق مقطع فيديو يرصد لحظة قيام الجاني بخطف الفتاة بعد صدم سيارتها التي كانت فيها والدتها على ما يبدو وشقيقتها؛ حيث صرخت والدتها وصورت رقم السيارة.

وقالت والدة المخطوفة في الفيديو: إن ما حدث هو تهديد وشروع بالقتل بالإضافة إلى جريمة خطف في وضح النهار بالشارع، مؤكدة أنه يجب معاقبة وكيل النيابة الذي أطلق سراحه.

خبر جريمة تهز الكويت.. شاب يخطف فتاة ويطعنها حتى الموت والسبب صادم

ويظهر في مقطع الفيديو نفس السيدة وهي أمام أحد مستشفيات الكويت وهي تصرخ بعد مقتل ابنتها بعدة طعنات، على يد الخاطف، لافتة إلى أنها حذرت الجهات المختصة من أن الجاني سيقوم بهذا التصرف.

وفي السياق، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن القبض على قاتل المواطنة في ضاحية صباح السالم؛ حيث اعترف بجريمته فورًا.

 

جريمة تهز الكويت.. شاب يخطف فتاة ويطعنها حتى الموت والسبب صادم تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل جريمة تهز الكويت.. شاب يخطف فتاة ويطعنها حتى الموت والسبب صادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/04/21 الساعة 12:40 ص