متحدث وزارة الصحة يكشف موعد البدء في إنتاج لقاح سينُوفاك الصيني في مصر : نجوم مصرية

2021-04-21T02:52:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن متحدث وزارة الصحة يكشف موعد البدء في إنتاج لقاح سينُوفاك الصيني في مصر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية أن الخدمة الطبية يتم تقديمها للمرضى والمصابين بفيروس كورونا على أعلى مستوى بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد أنه في هذه الفترة من شهر رمضان يجب على جميع المواطنين الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

وتابع متحدث وزارة الصحة أن غداً سيتم التوقيع مع شركة سينوفاك الصينية لبدء العمل على إنتاج لقاح فيروس كورونا، مؤكداً أنه خلال أيام قليلة فقط سيكون هناك وفد من الصين للعمل على هذا الأمر، مشيراً إلى أنه من المنتظر وصول 300 ألف جرعة من ضمن 2 مليون جرعة سيتم توريدها للدولة المصرية.

قد يهمك:

خبر متحدث وزارة الصحة يكشف موعد البدء في إنتاج لقاح سينُوفاك الصيني في مصر

مهند شرف الدين طالب بجامعة القاهرة كلية تجارة، مهتم بكل شيء جديد من معلومة أو خبر أو بيان لنقله إلى الناس في أفضل شكل وأحسن صورة من خلال الموقع

كانت هذه تفاصيل متحدث وزارة الصحة يكشف موعد البدء في إنتاج لقاح سينُوفاك الصيني في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/04/21 الساعة 02:52 ص