وردنا الآن..الكشف عن "خياران" لاثالث لهما وضعتهما "واشنطن" أمام جماعة الحوثي للحل النهائي وتحذيرات صريحة وجهت للأخيرة ؟ : اليمني اليوم

2021-04-22T01:31:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وردنا الآن..الكشف عن "خياران" لاثالث لهما وضعتهما "واشنطن" أمام جماعة الحوثي للحل النهائي وتحذيرات صريحة وجهت للأخيرة ؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت مصادر سياسية مطلعة عن التوجهات الامريكية المتعلقة بتسوية الازمة اليمنية وانهاء الحرب المستعرة في اليمن منذ سبع سنوات .

واكدت المصادر ل"اليمني اليوم" ان تصريحات المبعوث الامريكي لليمن الاخيرة حول اتفاق لوقف اطلاق النار ومنح الحوثيين دورا بارزا في الحكومة المقبله التي ستشكل بعد انهاء الحرب تكشف عن وضع "واشنطن" الحوثيين أمام خياران لاثالث لهما يتمثلان في وقف التصعيد العسكري والانخراط في عمليه سياسية تلعب،فيه الجماعة الموالية لايران دورا بارزا في،الحكومة المقبله أو مواجهة تداعيات الحسم العسكري الذي ستدعمه الولايات المتحدة في حال رفض الحوثيون الخيار الأول.

خبر وردنا الآن..الكشف عن "خياران" لاثالث لهما وضعتهما "واشنطن" أمام جماعة الحوثي للحل النهائي وتحذيرات صريحة وجهت للأخيرة ؟

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن..الكشف عن "خياران" لاثالث لهما وضعتهما "واشنطن" أمام جماعة الحوثي للحل النهائي وتحذيرات صريحة وجهت للأخيرة ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمني اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 01:31 ص