بيريز: مشروع الدوري الأوروبي لم يتم حله : جريدة الجريدة الكويتية

2021-04-22T02:56:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيريز: مشروع الدوري الأوروبي لم يتم حله والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

إذا اعتقدتم ان المشروع قد مات فأنتم مخطئون أنا لا أخشى الفيفا واليويفا

خرج فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن صمته ورد على الانتقادات التي طالت مشروع دوري السوبر الأوروبي ، مشيرا الى ان فكرة المشروع لانزال قائمة.

وقال بيريز : يمكننا التوصل الى حلول اخرى على سبيل المثال مشاركة أفضل اربعة اندية من كل بطولة ، الهدف كان ايجاد مباريات اكثر تنافسية وتشويق ، المشجعون الصغار ابتعدوا عن متابعة كرة القدم وأصبح لديهم اهتمامات ترفيهيه اخرى ، من الأفضل ان نوجههم لمتابعة مباريات كرة القدم.

وتابع بيريز الذي كان رئيسا لمشروع بطولة السوبر الاوروبي : لقد تم تخفيض الرواتب في معظم شركات القطاع الخاص ، ونحن قدمنا تضحيات كبيرة بهذا الشأن ، واذا اعتقدنا ان كل شيء يسير على ما يرام سنبكي يوما ما ، والغريب في الأمر ان في اسبانيا الاندية الثلاث الكبرى خاسرة ماديا بينما تجني باقي الاندية ارباحا ، الامر ينطبق على اندية انكلترا ايضا فالاندية الصغيرة تجني ارباحا اكثر من الستة الكبار .

خبر بيريز: مشروع الدوري الأوروبي لم يتم حله

وواصل بيريز : في هذا الصيف لن يتمكن اي ناد من ابرام تعاقدات كبيرة ، بالنسبة للاندية ال١٢ الذين كانوا في مشروع دوري السوبر ، فقد تكبدوا خسائر تصل الى 650 مليون يورو ، وستتواصل هذه الخسائر في الموسم المقبل ، كان دوري السوبر هو الحل الوحيد.

وفيما يخص الانتقادات التي طالت فكرة المشروع وانه مهتم بالجانب المادي بعيدا عن كرة القدم ، رد بيريز : كيف يكون الأمر لا يخص كرة القدم ، هذه الاندية هي من توجت في البطولات خلال العشرون سنة الماضيه ، اذا اعتقدتم ان فكرة دوري السوبر الاوروبي قد ماتت فأنتم مخطئون ، أنا لا أخشى الفيفا واليويفا.

المواضيع

blog comments powered by

كانت هذه تفاصيل بيريز: مشروع الدوري الأوروبي لم يتم حله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 02:56 ص