عودة أحمد عز للعمل في المخابرات في «هجمة مرتدة»  : بوابه اخبار اليوم

2021-04-22T05:04:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عودة أحمد عز للعمل في المخابرات في «هجمة مرتدة»  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

انتهت منذ قليل، أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز والنجمة هند صبري، بخبر عودة الضابط سيف العربي "أحمد عز، الي الخدمة مرة اخري بعد قرار تجميد عمله من قبل اللواء رفعت "هشام سليم، وذلك على إثر نجاحه في الكشف عن خلية إرهابية خطيرة كانت تخطط لاستهداف عدد كبير من قيادات الأمن. 

كما نجح نضال الشافعي في الحصول على عدد كبير من المعلومات الهامة من الإرهابي أبو ياسر المقبوض علية بعد أن خضع للتحقيق. 

اقرأ أيضا| أحمد عز وهند صبري يبتعدان عن الزواج بسبب «هجمة مرتدة»

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

خبر عودة أحمد عز للعمل في المخابرات في «هجمة مرتدة» 

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

كانت هذه تفاصيل عودة أحمد عز للعمل في المخابرات في «هجمة مرتدة»  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 05:04 ص