نجم المُصارعة الحرة ينال أخيراً ثقة مكمان في WWE : سبورت360

2021-04-22T05:12:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نجم المُصارعة الحرة ينال أخيراً ثقة مكمان في WWE والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- نجح أبولو كروز، نجم المُصارعة الحرة، في تقديم أوراق اعتماده لدى فينس مكمان، رئيس اتحاد WWE، بعد مستوياته الرائعة مؤخراً.

وكان كروز قد نجح في اقتناص أول ألقابه في مُسابقة Intercontinental بعد هزيمة البيج إي بعد مُباراة مُثيرة أوفت بكل وعودها.

أبولو كروز هزم بيج إي بعد نزال مُثير  

وذكر تقرير نشره موقع sportskeeda أن مكمان يدعم النسخة الحديث من كروز، الذي ينال جهده على تطوير نفسه استحسان القائمين على الأمور في الاتحاد.

خبر نجم المُصارعة الحرة ينال أخيراً ثقة مكمان في WWE

وأشار التقرير إلى التوقع بأن تتواصل إطلالات كروز في عروض سماكداون خلال الشهور القادمة، وستتواصل أيضاً قصة خصومته مع بيج إي.

ومن المُتوقع أن يُشارك أبولو كروز في عرض راسلمينيا باكلاش 2021، وقد تشهد المُنافسة إعادة لنزاله المُثير ضد بيج إي.

وذكر التقرير أن الاتحاد قد يُنظم بطولة في الحلقة خلال العرض القدم من سماكداون قبل عرض الباكلاش، ويأمل مُشجعوه أن يُساهم الاتحاد في انطلاقته المُبهرة لتشجيعه على مُواصلة العمل الجاد الذي أثمر عن النتائج الطيبة الأخيرة.

كانت هذه تفاصيل نجم المُصارعة الحرة ينال أخيراً ثقة مكمان في WWE نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 05:12 ص