فى الليلة الثالثة لـ هل هلالك .. تفاعل الجمهور مع استعراضات رضــــا وفقرات السيرك وأنغام الليلة الكبيرة : بوابة الفجر

2021-04-22T06:04:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فى الليلة الثالثة لـ هل هلالك .. تفاعل الجمهور مع استعراضات رضــــا وفقرات السيرك وأنغام الليلة الكبيرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شهد اليوم الثالث لبرنامج "هل هلالك" فى نسخته الخامسة، الذى يقدمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، تفاعل جمهور مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، أمس الأربعاء، مع استعراضات فرقة رضا وفقرات السيرك القومى وأنغام الليلة الكبيرة .

حيث ردد جمهور المسرح أغانى الليلة الكبيرة خلال العرض، وتغنى بكلمات استعراض الأقصر بلدنا لفرقة رضا، وأقبل أطفال المسرح على المشاركة فى فقرة الساحر والمهرج، وأعرب الجمهور عن إعجابه بفقرات البرنامج وأداء الفنانين المتميز بالتصفيق الحاد، وحرص المخرج خالد جلال على تحية الفنانين على خشبة المسرح، والتقاط الصور التذكارية معهم.

حيث شارك البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، فى برنامج الليلة الثالثة لــ "هل هلالك"، حيث قدمت فرقة رضا للفنون الشعبية برئاسة الدكتور محمود صلاح الدين، باقة من أشهر استعراضاتها التى تميزت بها طوال تاريخها الفنى، منها استعراض "  الأقصر بلدنا، موشح غريب الدار ، الفلاحين، الحجالة، الأغاني (اه يا لموني .العتبه جزاز)، سماح النوبة، الكرنبة (ألعاب بنات)، النوبة".

وقدم فنانو السيرك القومى مجموعة من أمتع فقرات فنون السيرك القومى برئاسة الفنان وليد طه، والتى تعشقها الأسرة المصرية بمختلف أعمارها، منها " البيسكليت، الكاوتشوك، الساحر، المهرج، توازن بالفخار، الدودة الشقية، الجونجلير، التوازن على الزجاجات".

خبر فى الليلة الثالثة لـ هل هلالك .. تفاعل الجمهور مع استعراضات رضــــا وفقرات السيرك وأنغام الليلة الكبيرة

ويشارك البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، طوال فترة برنامج "هل هلالك" برائعة الشاعر صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي أوبريت "الليلة الكبيرة" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الفنان محمد نور، ديكور مصطفى كامل، تصميم عرائس للدكتور ناجى شاكر وإخراج صلاح السقا.

هذا إلى جانب ركن خاص للطفل يومياً طوال فترة البرنامج، يقدم فيها ورش للأشغال الفنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، يشارك فيها رواد هل هلالك من الأطفال، وكانت ورشة اليوم حول رسم وتلوين لبعض الحيوانات الأليفة المحببة للأطفال.

وتستمر فعاليات برنامج "هل هلالك" حتى يوم ٢١ رمضان الموافق الثالث من شهر مايو المقبل، وتبدأ جميع فعاليات البرنامج فى الثامنة والنصف من مساء كل ليلة، وأسعار التذاكر ٣٠ و٢٠ جنيها، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، حرصاً على الجمهور.

كانت هذه تفاصيل فى الليلة الثالثة لـ هل هلالك .. تفاعل الجمهور مع استعراضات رضــــا وفقرات السيرك وأنغام الليلة الكبيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 06:04 ص