بيريز: «هوجمنا وكأننا قتلنا الكرة» بسبب دوري السوبر الأوروبي : أخبار الوطن

2021-04-22T07:16:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيريز: «هوجمنا وكأننا قتلنا الكرة» بسبب دوري السوبر الأوروبي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:49 ص | الخميس 22 أبريل 2021

بيريز

أخبار متعلقة

علق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مسابقة دوري السوبر الأوروبي، والهجوم الكبير عليه، إضافة إلى انسحاب الأندية الـ6 الإنجليزية التي أعلنت انسحابها من المسابقة بشكل رسمي.

خبر بيريز: «هوجمنا وكأننا قتلنا الكرة» بسبب دوري السوبر الأوروبي

بيريز: «هوجمنا ويكأننا قتلنا الكرة» بسبب دوري السوبر

وقال بيريز في تصريحاته لصحيفة «كادينا سير»: «دوري السوبر الأوروبي مازال قائما حتى هذه اللحظة، الفكرة لم تنته بعد بشكل نهائي، ومازال هناك أندية متمسكة بقرارها في تواجد المسابقة خلال الفترة المقبلة».

وأضاف رئيس نادي ريال مدريد، إلى أن «يوفنتوس وميلان لم ينسحبا من البطولة حتى هذه اللحظة، الجميع فهم البيان الذي أصدروه على أنه انسحاب، لكنهم وضحوا مسألة مشاركتهم من البطولة، والجميع فهمها على أنها انسحاب من البطولة بشكل رسمي».

وتابع فلورنتينو بيريز: «طلبنا أن نجتمع مع رئيسي الفيفا والاتحاد الأوروبي، لكننا فؤجئنا بغضب كبير، وعنف لم نراه من قبل، وكأننا قتلنا كرة القدم بالمشروع الذي نسعي لوجوده خلال الفترة المقبلة».

وأكد رئيس النادي: «دائما ما نسعى إلي وجود تطوير في كرة القدم، الاتحاد الأوروبي أخبرنا أن هناك تعديلا في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة، وتحديدا عام 2024، هل نعلم أننا سنتواجد في عام 2024 أم لا، لابد من التطوير خلال الفترة الحالية».

بيريز: مباريات فيدرير ضد نادال هي من تجلب المشاهدات والأموال دائما

وأردف: «مباريات فيدرير ضد نادال هي من تجلب المشاهدات والأموال دائما، عكس الذين يأتون في التصنيفات المتأخرة، وهو ما نسعى لوجوده في دوري السوبر الأوروبي، من أجل وجود دخل واسع للأندية الأوربية».

ولفت «بيريز» إلى أن هناك ناد وحيد هو من افتعل أزمة، ووافقوا جميعا على الانسحاب، مؤكدا أن جميع الأندية وقعت على عقود، ولا يحق لهم الرحيل بمثل هذه الطريقة.

كانت هذه تفاصيل بيريز: «هوجمنا وكأننا قتلنا الكرة» بسبب دوري السوبر الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 07:16 ص