يوفنتوس يستهدف التعاقد مع مدرب بايرن ميونخ : بوابة الفجر

2021-04-22T07:40:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع مدرب بايرن ميونخ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يخطط مسؤولو يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الذي اقترب من مغادرة البافاري في الموسم الجديد.

تعاقد يوفنتوس الإيطالي مع فليك 

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية عن اقتراب المدرب الألماني هانز فليك من مغادرة بايرن ميونخ، وذلك بعدما أبدى رغبته لمسؤولي ناديه في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن منتخب ألمانيا لن يكون وحيدًا في سباق التعاقد مع المدرب الذي قاد بايرن ميونخ لحصد السداسية التاريخية، بل دخل يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات قوية مع فليك.

خبر يوفنتوس يستهدف التعاقد مع مدرب بايرن ميونخ

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي يوفنتوس الإيطالي أبدوا  اهتمامهم بالتعاقد مع فليك، لخلافة الإيطالي أندريا بيرلو بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة  يوفنتوس يرغب في جلب فليك إلى ملعب أليانز، للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الكروي الجديد.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يستهدف التعاقد مع مدرب بايرن ميونخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 07:40 ص