نور اللبنانية تساند ابنة ياسر جلال وتحاول إقناعها بالتمسك بالجنين فى ضل راجل : اليوم السابع

2021-04-22T16:12:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نور اللبنانية تساند ابنة ياسر جلال وتحاول إقناعها بالتمسك بالجنين فى ضل راجل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تألقت النجمة نور اللبنانية فى مشهد مؤثر جمع بينها وبين عمتها التى تعيش معها فى نفس المنزل خلال أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل "ضل راجل"، للنجم ياسر جلال، الذى يذاع طوال شهر رمضان على قناة الحياة، وكشفت ملك - نور اللبنانية عن سر حزنها المستمر وكرهها لزوجها وعدم رغبتها فى العودة له، وهو أنه تسبب فى فقدان "الرحم"، لتُحرم من الإنجاب طيلة حياتها.

ولهذا السبب تتعاطف نوراللبنانية "ملك "مع شهد "رنا رئيس"، ابنة ياسر جلال لمنعها من الإجهاض بعد اغتصابها من أحد الأشخاص وتحاول إقناعها بأن تتمسك به، خاصة وأنها إذا أجهضته قد تتعرض حياتها للخطر.

خبر نور اللبنانية تساند ابنة ياسر جلال وتحاول إقناعها بالتمسك بالجنين فى ضل راجل

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

كانت هذه تفاصيل نور اللبنانية تساند ابنة ياسر جلال وتحاول إقناعها بالتمسك بالجنين فى ضل راجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 04:12 م