في الحلقة العاشرة من نجيب زاهي زركش.. شفيقة تظهر بيحب فخراني وتتحدث له عن نجله الوحيد : صوت الأمة

2021-04-22T23:52:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في الحلقة العاشرة من نجيب زاهي زركش.. شفيقة تظهر بيحب فخراني وتتحدث له عن نجله الوحيد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل نجيب زاهي زركش، الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة كان أبرزها ال المتجدد لشفيقة هانم - هالة فاخر، زوجة (نجيب زاهي زركش) في حلمه.

 وفي الحلقة العاشرة، ظهرت شفيقة لنجيب زركش وهي ترتدي ملابس بيضاء، وظهر نجيب وهو على سريره لكن فى الحديقة وليس فى غرفة نومه.

وبعد ذلك، جاءت شفيقة بالورود لنجيب، ليقرر  أن يحكى لها عن ما يتعرض له من حيرة حول من معرفة من هو ابنه من أبناءها الثلاثة.

وابلغت شفيقة نجيب أن ينادى على أبناءها، مؤكدة له أن ولده منها سوف يأتيه سريعا لكنه لم يلبى أحد نداه منهم.

خبر في الحلقة العاشرة من نجيب زاهي زركش.. شفيقة تظهر بيحب فخراني وتتحدث له عن نجله الوحيد

حتى قررت هى وكل ذلك أثناء حلم نجيب أن تنادي عليهم فحضروا الثلاثة سعيد وسعد ومسعد وهم فى سن الطفولة. 

كما قام مؤنس - محمد إبراهيم يسرى- ابن أنوشكا شقيقة نجيب زاهي زركش  أيضا في الحلقة العاشرة، بالذهاب إلى خاله في القصر ليحاول أن يشاركه الرأى في مسأله خطوبته لابنة عامل البوفية الذى يعمل لدى والدته.

وجاء ذلك بعد أن اقنعه نجيب بأن يتزوجها دون علم والدته أو ينسى أمر الارتباط بها، على خلفية وأن والدته تنظر لمن يعملون في مهن مثل مهنة عامل البوفية نظرة طبقية وترفض فكرة الارتباط بأحد منهم.

كانت هذه تفاصيل في الحلقة العاشرة من نجيب زاهي زركش.. شفيقة تظهر بيحب فخراني وتتحدث له عن نجله الوحيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 11:52 م