نسرين طافش ترد على السخرية من مشهد وفاة والدها : تركيا الآن

2021-04-22T23:56:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نسرين طافش ترد على السخرية من مشهد وفاة والدها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

نسرين طافش ترد على السخرية والجدل الذي صاحب أحد مشاهدها في مسلسل “المداح” والتي تجسد فيه دور “رحاب” رفقة الفنان حمادة هلال.

وكانت الانتقادات قد جاءت على مشهد ظهور نسرين بمكياج كامل ورموش لم تنزلها من عينيها. وهي على سرير المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولاً في العمل الدرامي، وهو ما سبب لها حالة إنهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى.

بينما قالت طافش في ردها عبر موقع تويتر: “بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.

وبالعودة إلى المشهد المثير للجدل، فقد تضمن زيارة صابر لها “حمادة هلال” فتفاعلت معه رحاب بشكل كبير وهو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بإنهيار عصبي. عدا عن أنها ظهرت بكامل أناقتها وملابسها ومكياجها. كما أنها استفاقت مباشرة بعد اعتراف حمادة هلال بقتله لوالدها إثر خلافات ما بينهم.

نسرين طافش ترد على السخرية

خبر نسرين طافش ترد على السخرية من مشهد وفاة والدها

أقرأ المزيد:

بدور البراهيم تكشف عن التحقيق مع أشخاص أساؤوا لها

شاهد.. أحمد مالك وضرب شديد لـ رامز جلال في كبسولة رامز عقله طار الحلقة العاشرة

بالفيديو.. مشهد مؤثر لوالدة ضحية “مدينة صباح السالم” أمام قبر ابنتها.. وتكشف عن تصرف فاجأها من القاتل!

نسرين طافش ترد على السخرية من مشهد وفاة والدها تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل نسرين طافش ترد على السخرية من مشهد وفاة والدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 11:56 م