اعترافات أحد قتلة المقدم محمد مبروك في «الاختيار 2» : بوابه اخبار اليوم

2021-04-23T00:40:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اعترافات أحد قتلة المقدم محمد مبروك في «الاختيار 2» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

عرض مسلسل "الاختيار 2" في الحلقة العاشرة والتي انتهت منذ قليل مشهد وداع الشهيد المقدم محمد مبروك ضابط المن الوطني بعد اغتياله على يد عناصر الجماعة الإرهابية بعد أن تربصوا به في الطريق وأمطروه بوابل من الرصاص ليسلم الروح إلى ربه في مشهد مأساوي.

وكشفت احداث الحلقة عن إلقاء القبض على أحد العناصر التكفيرية والذي شارك في قتل الشهيد محمد مبروك واعترافه على عدد من المشاركين في اغتيال الشهيد الراحل، وكشف عن الهدف الجديد الذي كانوا يسعون إلى تصفيته وهو المقدم زكريا الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

خبر اعترافات أحد قتلة المقدم محمد مبروك في «الاختيار 2»

وعرض المسلسل محاولة الضابط الخائن معرفة تفاصيل عن المقدم يوسف الرفاعي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي.

وكان الشهيد المقدم محمد مبروك الشاهد الاول والرئيسي في قضية التخابر الشهيرة التي كان متهماً فيها محمد مرسي الذي تولى رئاسة مصر في العام الذي تولى فيه الإخوان حكم مصر أشاعوا فيه أفكارهم الظلامية حتى قامت ضدهم ثورة 30 يونيو وإقصائهم من الحكم على يد القوات المسلحة بقيادة وزير الدفاع آنذاك المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الآن.

كانت هذه تفاصيل اعترافات أحد قتلة المقدم محمد مبروك في «الاختيار 2» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 12:40 ص