الحلقة العاشرة من مسلسل النمر.. عامر الحكمدار يكشف محمد إمام وأهالي جدد للنمر : صوت الأمة

2021-04-23T01:04:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحلقة العاشرة من مسلسل النمر.. عامر الحكمدار يكشف محمد إمام وأهالي جدد للنمر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.

ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 

وخلال الحلقة العاشرة من مسلسل النمر، واصل بيومي فؤاد محاولاته لزراعة كبد ابنته، وبالفعل وجد متبرعة ولكن من قبل سمسمار، ودفع مليون جنيه. 

وأخبر الحاوي بائع الفضة ابنته فريدة بأن محمد مهران (علي الحاوي) بأنه ليس ابنه ولا أخ لفريدة، التي حاول خالد الشيمي الزواج منها عرفياـ في كات الحلقة. 

في اجتماع محمد رياض (الشيمي) مع عامر الحكمدار للتعرف على النمر، وقبل أن يلبس محمد إمام غطاء الوجه، سارع بيومي فؤاد لمناداة الجميع بعد الغثور على شاب، تبين أنها لعبة للحصول على المكافأة وقدرها 250 ألف جنيه. 

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل النمر 

واصطحب النمر محمد إمام محمود حافظ (صكلانص) في الحلقة العاشرة لمخبأه مجدداً لإخباره بالعملية الجديدة، غير أن عامر الحمدار فاجأهم وظهر موجهاً سلاحه لظهر صكلانص وانتهت الحلقة العاشرة. 

خبر الحلقة العاشرة من مسلسل النمر.. عامر الحكمدار يكشف محمد إمام وأهالي جدد للنمر

وأظهرت بيانات "جوجل" تصدر مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام، محافظات بني سويف وأسيوط وكفر الشيخ والمنيا والجيزة في الأكثر بحثًا على مسلسل النمر الذي يُعرض في شهر رمضان على مستوى جمهورية مصر العربية. 

كما شهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.

وظهر خلال الحلقة العاشرة من مسلسل النمر أهالي لمحمد إمام زعموا أنهم أمه وخالته، ويتضح في الحلقات القادمة أنها لعبة للخروج من الصاغة، وذلك في حضور الشيمي وهنا الزاهد، وتم فتح مضيفة الضيوف لهم ليبيتوا فيها، قبل اكتشاف أمر النمر. 

ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 

ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.

كانت هذه تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل النمر.. عامر الحكمدار يكشف محمد إمام وأهالي جدد للنمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:04 ص