منى زكي تنجب قبل موعدها وكم نفتخر بها! : الجرس

2021-04-23T01:04:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن منى زكي تنجب قبل موعدها وكم نفتخر بها! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أداء رائع ومبهر من النجمة المصرية منى_زكي، امتعتنا به في الحلقة العاشرة من مسلسل (لعبة نيوتن)، الذي تنافس به في السباق الرمضاني ٢٠٢١.

اقرأ: منى زكي تبدع في مسلسل “لعبة نيوتن”

قدمت منى في الحلقة العاشرة واحداً من المشاهد الهامة ضمن السياق الدرامي للحدث، وأوصلت للجمهور كل المشاعر التي عاشتها شخصية “هنا” في هذه اللحظة.

بعد توتر كبير وانفعالات متتالية تتعرض هنا لحالة ولادة مفاجئة، قبل أن يحين موعد ولادتها الطبيعي، وتدخل المستشفى بمفردها لتلد مبكراً وحدها بدون أي شخص يساندها في تلك اللحظة العصيبة.

هنا حاولت الاتصال بوالدتها قبل الولادة، ثم تدعو الله وتردد كلمة “يارب لطفك يا رب”، ثم تتغير تعبيرات وجهها ونشعر بكم الرعب الذي تعيشه خوفاً على جنينها.

اقرأ: منى زكي وأحمد حلمي من منزلهما ولهذا نحبهما – فيديو

بعدها تنجب هنا طفلها ويتم أخذه لوضعه في الحضانة، فتصرخ وتتحدث كلمة بالإنجليزية وكلمة بالعربية بسبب حالة الارتباك والقلق.

كم رائعة وموهوبة تلك المنى زكي التي نعتبرها من أهم نجمات الوطن العربي ومن أكثرهن حرفية ومهارة فنية.

خبر منى زكي تنجب قبل موعدها وكم نفتخر بها!

لا تنفعل بطريقة مبالغ فيها كغيرها من النجمات، وبأبسط تعبيرات وجه تستطيع أن تجعلنا نشعر بأحاسيس الشخصية التي تلعبها، ونحبها ونتعاطف معها حتى وإن كانت مخطئة.

اقرأ: منى زكي ضد ختان الإناث وما خطورته؟

منى مبدعة حقيقة ولعبة نيوتن شهادة تقدير جديدة بحقها في عالم الدراما التلفزيونية، ويضع عليها مسؤولية كبيرة ألا تقدم عملاً أقل جودة منه فيما بعد، وألا تهبط أبداً عن هذا المستوى المشرف.

نشعر بالفخر لأن في عالمنا العربي منى زكي!

دينا حسين – القاهرة

منى زكي تنجب قبل موعدها وكم نفتخر بها! أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل منى زكي تنجب قبل موعدها وكم نفتخر بها! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:04 ص