بعد نسر الأهلي والبصق على أسامة نبيه.. عقوبات قاسية تنتظر محمد طلعت : أخبار الوطن

2021-04-23T01:16:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد نسر الأهلي والبصق على أسامة نبيه.. عقوبات قاسية تنتظر محمد طلعت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:58 م | الخميس 22 أبريل 2021

خناقة محمد طلعت

أخبار متعلقة

شهدت المباراة التي جمعت الزمالك والإنتاج الحربي، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب «وي الأهلي السلام»، واقعة مثيرة للجدل ومؤسفة، بطلها محمد مهاجم نادي الإنتاج الحربي حاليًا ونادي الأهلي سابقًا.

خبر بعد نسر الأهلي والبصق على أسامة نبيه.. عقوبات قاسية تنتظر محمد طلعت

في الدقيقة 81، وعند استبدال محمد طلعت أثناء سير اللقاء، توجه اللاعب على الفور أثناء خروجه من أرض الميدان نجو الجهاز الفني لنادي الزمالك، وقام اللاعب بالبصق على أسامة نبيه المدرب المساعد للمدير الفني باتريس كارتيرون.

طلعت يستفز جهاز الزمالك بنسر الأهلي

قام حكم اللقاء أمين عمر، على الفور بإشهار الكارت الأصفر تجاه اللاعب، ليستمر اللاعب في القيام باستفزاز جهاز الزمالك والقيام بإشارة نسر النادي الأهلي الشهيرة تجاهه، ليمنحه حكم اللقاء الكارت الأصفر الثاني، قبل أن يوجه البطاقة الحمراء له في النهاية.

لائحة الجبلاية تهدد اللاعب بعقوبة صارمة

في هذه الحالة، تنص لائحة العقوبات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم في هذه الحالة، على أنه في حالة القيام بالسب أو البصق تجاه أحد عناصر اللعبة فيما عدا حكم اللقاء «أي كما حدث بواقعة محمد طلعت وأسامة نبيه»، فإنه يتم معاقبة الفاعل بالإيقاف لمدة 4 مباريات، وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن ثنائية الفريق الأبيض جاءت عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد في الدقيقة 40.

ورفع الزمالك رصيده هذا الانتصار بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى 36 نقطة معززاً صدارة ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن الأهلي، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد عبد المنعم كشري عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

كانت هذه تفاصيل بعد نسر الأهلي والبصق على أسامة نبيه.. عقوبات قاسية تنتظر محمد طلعت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:16 ص