نابولي يقهر لاتسيو بخماسية ويعزز فرصه في دخول المربع الذهبي : موقع 24

2021-04-23T01:16:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نابولي يقهر لاتسيو بخماسية ويعزز فرصه في دخول المربع الذهبي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : فاز نابولي 5-2 على لاتسيو في مباراة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس، ليحافظ على فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا. تقدم أصحاب الضيافة بهدفي لورينتسو إنسيني من ركلة جزاء وماتيو بوليتانو قبل الاستراحة قبل أن يهز إنسيني الشباك مجددا ثم عزز دريس ميرتنز التفوق.

وبهدف ميرتنز الرائع بتسديدة قوية أعلى الشباك تساوى مع هداف نابولي التاريخي في الدوري أنطونيو فوياك برصيد 102 هدفاً.

ورد لاتسيو بهدفين عبر تشيرو إيموبيلي وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش في غضون ثلاث دقائق لكن أي أمل في الانتفاضة تبدد عندما سجل البديل فيكتور أوسيمين الهدف الخامس لأصحاب الضيافة في الدقيقة 80.

خبر نابولي يقهر لاتسيو بخماسية ويعزز فرصه في دخول المربع الذهبي

ويحتل نابولي المركز الخامس ولديه 63 نقطة بفارق نقطتين خلف يوفنتوس وأتلانتا بينما يحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 58 نقطة وله مباراة متبقية. 

كانت هذه تفاصيل نابولي يقهر لاتسيو بخماسية ويعزز فرصه في دخول المربع الذهبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:16 ص