كارتيرون: الخسائر دائما يتحملها المدرب.. وإهدر ركلة جزاء أمام الأهلي غيرت التعليقات : صدى البلد

2021-04-23T01:20:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كارتيرون: الخسائر دائما يتحملها المدرب.. وإهدر ركلة جزاء أمام الأهلي غيرت التعليقات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه كان يستحق التعادل أمام الأهلي في المباراة الماضية، قائلًا أنه لم ينتقد لاعبي فريقه عقب اللقاء.

وأضاف كارتيرون في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" عقب الفوز على الانتاج الحربي 2-0: "أول شيء قلته للاعبين أننا لو سجلنا ركلة الجزاء أمام الأهلي لتلقينا التهاني بعد المباراة، بالتأكيد أنا أرى أننا كنا نستحق التعادل على الأقل أمام الأهلي، لكن أهم شيء أن يقتنع الجميع بأن الفرصة موجودة".

وتابع: "أنا لا أحب الحديث عن الماضي وتحدثت كثيرًا عن هذا الأمر، ولو كنت أحب الحصول على أموال أكثر لبقيت في السعودية، لكني أعشق الزمالك ولذلك قررت العودة، ولدي عاطفة شديدة مع اللاعبين، وأشعر بحب الجماهير، وسنقاتل في كل المنافسات من أجل تحقيق البطولات".

خبر كارتيرون: الخسائر دائما يتحملها المدرب.. وإهدر ركلة جزاء أمام الأهلي غيرت التعليقات

ونفى كارتيرون أن يكون انتقد لعبيه في المؤتمر الصحفي، قائلًا: "ربما كانت الترجمة للكلمات في مباراة القمة غير موفقة، لقد تحدثت عن مشاعري بعد المباراة، لكني لم أتحدث عن المنافس ولم أقل شيء سيئ عن اللاعبين في فريقي."

وأضاف: "في كرة القدم عندما يفوز الفريق يكون السبب اللاعبين، وعندما يخسر يكون المدير الفني، لكن الضغط كان كبيرًا والأمور جيدة، وأنا هناك لأقاتل من أجل الدوري".

كانت هذه تفاصيل كارتيرون: الخسائر دائما يتحملها المدرب.. وإهدر ركلة جزاء أمام الأهلي غيرت التعليقات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:20 ص