أحمد كشري: موقف الانتاج الحربي أصبح صعبا وأهدرنا فرصًا كثيرة أمام الزمالك : صدى البلد

2021-04-23T01:20:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد كشري: موقف الانتاج الحربي أصبح صعبا وأهدرنا فرصًا كثيرة أمام الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي إن التوفيق لم يحالفه في مباراته أمام الزمالك، مؤكداً أن فريقه أهدر الكثير من الفرص أمام الفارس الأبيض.

الزمالك نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، بتوقيع أشرف بن شرقي وحميد أحداد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ16.

وأضاف كشري في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "قدمنا مباراة جيدة، وكان لدينا العديد من الفرص لنسجل في الزمالك، ولكن الفريق أهدرها".

خبر أحمد كشري: موقف الانتاج الحربي أصبح صعبا وأهدرنا فرصًا كثيرة أمام الزمالك

وتابع: "في الشوط الثاني لم نستغل طرد لاعب الزمالك، ودفعت بكل المهاجمين المتواجدين معي حتى يكون هناك كثافة علي المرمى، وهدف الزمالك جاء من خطأ فردي، وركلة الجزاء التي احُتسبت للزمالك لم أشاهدها ولا أعرف مدى صحتها"

وعن المشادات التي نشبت في المباراة، أوضح: "كل من ارتكب خطأ سُيعاقب، وعامل الفريق هو الذي اعترض وقام الحكم أمين عمر بطرده ، دكة الزمالك كانت تعترض كتيرًا، ولكن لم أر أي تصرف من أمين عمر، بالطبع هو حكم كبير، ولكن نحن في موقف صعب".

وأردف: "مبروك للزمالك، وأشرف بن شرقي لاعب كبير وكل الفرق (بتعمل حسابه)، والجبهة اليمنى كان بها مساحات كثيرة".

كانت هذه تفاصيل أحمد كشري: موقف الانتاج الحربي أصبح صعبا وأهدرنا فرصًا كثيرة أمام الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:20 ص