هجمة مرتدة الحلقة 10.. أحمد عز وهند صبرى يتقابلان بعلم المخابرات : اليوم السابع

2021-04-23T01:24:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هجمة مرتدة الحلقة 10.. أحمد عز وهند صبرى يتقابلان بعلم المخابرات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل هجمة مرتدة أحداثاً عديدة، الذى يقوم ببطولته النجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc في الـ 10.45 مساء، حيث ظلت الفنانة هند صبرى "دينا" تحت المراقبة من قبل شخصية تعمل معها بالمؤسسة لصالح مديرها السابق في أوروبا جبران.

 

أحمد عز بمسلسل هجمة مرتدة مع هند صبرى

 

كما شهدت الحلقة مقابلة ما بين الفنان أحمد حلاوة "سعيد خليل" وهند صبرى "دينا" أخبرها فيها بأنهم يرغبوا بعمل دراسة مشتركة تجمعهم بالمنظمة هدفها معرفة تأثير الدين على صوت الناخب سواء كان مسيحيا أو مسلما، وذلك بعدما أكد لها أن جماعة الإخوان تشترك في عملها مع منظمتهم.

 

احمد عز وهند صبرى

 

خبر هجمة مرتدة الحلقة 10.. أحمد عز وهند صبرى يتقابلان بعلم المخابرات

ثم أخبرت هند صبرى "دينا" رفعت المسيرى بما حصل بينها وبين سعيد خليل، ليؤكد لها بأنه أتت بمعلومات مهمة، مؤكداً أن زيارته لها كانت بغرض فحصها.

 

هجمة مرتدة الحلقة 10 .

 

بعد ذلك قابلت هند صبرى "دينا" أحمد عز "سيف العربى" للمرة الأولى خلال أحداث المسلسل منذ بدايته، حيث استغربا من هذا اللقاء داخل الفيلا التى تشهد مقابلتهما بالضابط رفعت المسيرى.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومياً.

كانت هذه تفاصيل هجمة مرتدة الحلقة 10.. أحمد عز وهند صبرى يتقابلان بعلم المخابرات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:24 ص