خاص.. جامعة الكرة تدعم إنشاء مركز للتكوين لفائدة نهضة الزمامرة : اليوم 24

2021-04-23T01:25:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خاص.. جامعة الكرة تدعم إنشاء مركز للتكوين لفائدة نهضة الزمامرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ستتعزز البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة قريبا، بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، الذي يضاهي أكبر المراكز وطنيا وقاريا.

وعلم “اليوم24″، أنه تم توقيع شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص فوزي لقجع، وجماعة الزمامرة، من أجل استكمال بناء المركز، الذي سيخصص لإيواء وتكوين اللاعبين، وصقل المواهب على صعيد المنطقة.

ويتشكل المشروع الكبير والأول من نوعه في المنطقة، من ملعب ذي عشب اصطناعي من الجيل الجديد، بالإضافة إلى إقامة مخصصة لأبناء المركز، تتشكل من 40 غرفة، وبطاقة استيعابية تصل إلى 100 لاعب.

خبر خاص.. جامعة الكرة تدعم إنشاء مركز للتكوين لفائدة نهضة الزمامرة

وفي إطار إنجاح مشروع دراسة ورياضة، والاهتمام بمستقبل الشباب من مرتادي المركز، سيتم بناء وتجهيز 4 حجرات دراسية، زيادة على مطعم، ومسبح، وقاعة لتقوية العضلات وإدارة.

ويندرج هذا الشروع الرياضي، في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بإنشاء وتهييء مراكز التكوين، لتشجيع التنقيب وتكوين المواهب، وتوسيع قاعدة الممارسة، وتوفير الظروف الملائمة لإبراز مؤهلاتهم.

كانت هذه تفاصيل خاص.. جامعة الكرة تدعم إنشاء مركز للتكوين لفائدة نهضة الزمامرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:25 ص