عاجل..أول رد أمريكي على استهداف قاعدة امريكية داخل مطار "بغداد" ومراقبون يكشفون عن ساعات عصيبة قادمة على "إيران" : اليمني اليوم

2021-04-23T01:25:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل..أول رد أمريكي على استهداف قاعدة امريكية داخل مطار "بغداد" ومراقبون يكشفون عن ساعات عصيبة قادمة على "إيران" والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت مصادر امنية عراقية عن تعرض مطار بغداد الدولي لهجوم بثلاثة صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة امريكية داخل المطار.

وأكدت وزارة الدفاع الامريكية انها على علم بالهجوم الذي استهدف قاعدة "فيكتوريا" العسكرية الأمريكية داخل مطار بغداد الدولي مشيرة الى انها تتابع التطورات عن كثب .

واعتبر مراقبون ان الهجوم الصاروخي الذي،استهدف القاعدة الامريكية يضع إيران في مواجهة الاتهامات بالوقوف وراء شن الهجوم عبر ميلشياتها في العراق .

خبر عاجل..أول رد أمريكي على استهداف قاعدة امريكية داخل مطار "بغداد" ومراقبون يكشفون عن ساعات عصيبة قادمة على "إيران"

ولم يستبعد المراقبون ان تبادر واشنطن برد عسكري قاسي .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

كانت هذه تفاصيل عاجل..أول رد أمريكي على استهداف قاعدة امريكية داخل مطار "بغداد" ومراقبون يكشفون عن ساعات عصيبة قادمة على "إيران" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمني اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:25 ص