بالفيديو.. في مشهد مؤثر معلم سعودي يوثق لحظة سماعه بالحرم نبأ وفاة زميله السوداني الذي رافقه لنحو 20 عاماً : صحيفة السوداني

2021-04-23T01:30:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بالفيديو.. في مشهد مؤثر معلم سعودي يوثق لحظة سماعه بالحرم نبأ وفاة زميله السوداني الذي رافقه لنحو 20 عاماً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخرطوم: السوداني

في موقف ينم عن الإخلاص والوفاء للأخوة والزمالة، وثق المعلم السعودي “ناصر بن عيد” لحظة مؤثرة عند سماعه، وهو بالحرم المكي نبأ وفاة زميله المعلم السوداني “شرف محمد أحمد” الذي رافقه لنحو عقدين من الزمان، في العمل بحقل التدريس بالمملكة العربية السعودية.

وبدأ “عيد” حزيناً وهو يذكر مآثر زميله الفقيد، ويشاء الله أن يتلقى نبأ وفاته في بقعة مباركة، و ساعة مباركة ابتهل فيها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

واشتغل الفقيد “شرف محمد أحمد” في التعليم، قرابة 50 عاماً، قضى منها حوالي عقدين بالمملكة العربية السعودية، التي عاد منها للعمل في السودان.

خبر بالفيديو.. في مشهد مؤثر معلم سعودي يوثق لحظة سماعه بالحرم نبأ وفاة زميله السوداني الذي رافقه لنحو 20 عاماً

وهو معلم مشهود له بالكفاءة في مادتي الرياضيات و العلوم، تخرج في معهد بخت الرضا، وتنقل في عدد من مدن السودان، وكانت آخر محطة له في حياته بمدرسة أحمد بشير العبادي للبنات، والتي سادها الحزن الدفين على رحيله الفاجع.

أسرة (السوداني) تتقدم بالتعازي لابنه الزميل المهندس/ عبدالله شرف، مسؤول الدعم الفني بموقع الصحيفة الإلكتروني، ولجميع أفراد أسرته الكريمة، سائلين الله تعالى للفقيد المغفرة والرحمة، وأن يسكنه الله الفردوس الأعلى.

https://www.alsudaninews.com/ar/wp-content/uploads/2021/04/VID-20210422-WA0026.mp4

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. في مشهد مؤثر معلم سعودي يوثق لحظة سماعه بالحرم نبأ وفاة زميله السوداني الذي رافقه لنحو 20 عاماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوداني وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:30 ص