أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول لـ الزمالك ومحمد طلعت تجاوز فى حقنا : صدى البلد

2021-04-23T01:32:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول لـ الزمالك ومحمد طلعت تجاوز فى حقنا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي كان نقطة تحول بعد الخسارة من الأهلي، في الدوري المصري.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على استاد الأهلي we السلام.

وقال نبيه خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: "الفوز على الإنتاج الحربي كان مهمًا، لأنه نقطة تحول بعد الخسارة أمام الأهلي، ونجحنا في استغلال الأخطاء خلال الشوط الأول".

تابع: "الشوط الثاني كان به كفاح كبير من اللاعبين بعد طرد محمد عبد الغني، واللاعبين تحملوا المسئولية بالحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية".

خبر أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول لـ الزمالك ومحمد طلعت تجاوز فى حقنا

وواصل: "حميد أحداد قدم مردود جيد وبذل مجهود كبير وكُلل مجهوده بالهدف، والفترة المقبلة ستشهد تدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات".

استكمل: "الزمالك عانى من بعض الغيابات مثل شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور، لكننا تخطينا الغيابات بتحقيق الفوز اليوم، وكل لاعبي الزمالك يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي، خاصة من الناحية البدنية".

وعن تفاصيل المشادة بينه وبين لاعب الإنتاج الحربي محمد طلعت، قال: "محمد طلعت أخطأ بشكل كبير عند خروجه في حق لاعبي الزمالك وأشرف بن شرقي ولم نعترض، لكنني انفعلت بسبب رد فعله وقيامه ببعض الإشارات غير اللائقة، تصرفه مرفوض لكننا نحترم الجميع".

كانت هذه تفاصيل أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول لـ الزمالك ومحمد طلعت تجاوز فى حقنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:32 ص