ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الـ32 : اليوم السابع

2021-04-23T01:32:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الـ32 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

وسع فريق إنتر ميلان الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد انتهاء الجولة الـ32 من المسابقة، على الرغم من سقوطه في فخ التعادل 1-1، أمام مضيفه فريق سبيزيا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل إنتر ميلان بعد التعادل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، بفارق 10 نقاط عن ميلان الوصيف، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ 15 برصيد 33 نقطة.

ويحتل فريق ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، عقب الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الروسونيري أمام ضيفه فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو"، مساء الأربعاء.

ترتيب الدوري الايطالي

فريق أتالانتا يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بعد أن تعادل إيجابيا 1-1 أمام مضيفه فريق روما، مساء الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو".

خبر ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الـ32

ويحتل فريق يوفنتوس المنركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن أتالانتا الثالث، عقب الفوز الثمين على ضيفه بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "آليانز ستاديوم"، مساء الأربعاء.

ويتواجد فريق نابولي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بعد الفوز الكبير على ضيفه لاتسيو بنتيجة 5-2، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ختام مواجهات الجولة.

أما فريق لاتسيو بعد خسارته أمام نابولي، فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الإيطالي

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الـ32 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:32 ص